في تصنيف منوعات بواسطة

كيف انمي ذكائي بابسط الطرق ؟

كيف انمي ذكائي بابسط الطرق ؟

كيف انمي ذكائي بابسط الطرق ؟ ... تدريب الدماغ ليس مفهومًا جديدًا. يمكن أن يساعدنا في الاحتفاظ بالمعلومات واستدعاء الحقائق بشكل أسرع وشحذ تركيزنا. يمكن أن تساعد حتى دورة موجزة من تمارين الدماغ كبار السن على تحسين مهارات التفكير وسرعة المعالجة لمدة 10 سنوات بعد انتهاء التدريب ، وفقًا لدراسة حديثة برعاية اتحادية حول التدريب المعرفي . إليك الشيء ، على الرغم من ذلك: أنت بحاجة إلى شيء آخر للقيام به مثلما تحتاج إلى ثقب آخر في رأسك. نحن مشغولون - نحن رجال الأعمال. نحن نمارس عقولنا طوال اليوم! ومع ذلك ، فإن إضافة عدد قليل من تمارين الدماغ المتعمدة إلى روتينك اليومي يمكن أن يساعدك في جني فوائد تدريب الدماغ ، وليس من الضروري أن يكون عنصرًا آخر في قائمة المهام اليومية. للاجابة على كيف انمي ذكائي بابسط الطرق ؟ اليك الخطوات.

1. اتبع الأفكار من خلال نتائج مختلفة.

إليك سبع عادات يومية بسيطة يمكنك العمل بها في روتينك لزيادة ذكاءك، غالبًا ما يعاني رجال الأعمال من أفكار أكثر من الوقت للتعامل معهم. اجعل من المعتاد القيام بتمارين الفكرة - توصل إلى ثلاث نتائج محتملة لفكرتك التالية ، حتى إذا كانت هناك طريقة واحدة تتوقعها أن تظهر. تصور فكرتك بطرق مختلفة. اجعلها عادة للنظر في المزيد من البدائل. 

2. أضف 10 إلى 20 دقيقة من التمارين الرياضية إلى يومك.

يقلل نشاط التمارين الهوائية من خطر الإصابة بمرض الزهايمر إلى النصف وخطر الخرف العام بنسبة 60 بالمائة ، وفقًا لجون مدينا ، دكتوراه ، مدير مركز الدماغ بجامعة سياتل باسيفيك لأبحاث التعلم التطبيقي. نأمل أن تكون تمارس بالفعل من أجل الفوائد الجسدية ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فإن حقيقة أنها يمكن أن تبقيك حادًا وحتى تعزز إبداعك يجب أن تكون رائعةالمحفزات!

3. الانخراط في تحفيز المحادثة.

في الحياة الواقعية - خارج الكمبيوتر أو شاشة الهاتف المحمول. يتطلب فن المحادثة أن نفكر على أقدامنا ، وأن نتحدث مع شخص أكثر ذكاءً منك يمكن أن يكون تمرينًا رائعًا في التفكير السريع بالإضافة إلى فرصة لتعلم شيء جديد. ابحث عن أشخاص مثيرين للاهتمام وشاركهم في المحادثة ، مهما كانت وجيزة.

4. خذ دورات عبر الإنترنت.

يمكنك معرفة أي شيء عبر الإنترنت - حتى على جهاز محمول. التزم بتعلم شيء جديد كل يوم ، سواء كان ذلك أثناء الانتقال إلى العمل أو في استراحة الغداء أو في الدقائق الخمس المتبقية لديك بين الاجتماعات. والأفضل من ذلك ، اجعله مفيدًا للغاية ، مثل الترميز .

5. امنح عقلك استراحة.

لا يمكنك "تشغيل" طوال الوقت. اجعل تطبيقات الإنتاجية جزءًا من روتينك اليومي ، لأتمتة المهام الزائدة التي تشغل وقتك ومساحتك الذهنية.

6. ممارسة هواية.

تأكد من أنك تفعل شيئًا تحبه كل يوم. إذا كان عقلك متعرجًا باستمرار في العمل ، فليس لديه وقت أو مساحة لاستكشاف الأفكار والمفاهيم الإبداعية والممتعة. في الواقع ، يمكن أن تساعد بعض الهوايات - مثل ممارسة ألعاب الفيديو أو ممارسة آلة موسيقية - في زيادة ذكاءك أيضًا!

7. انظر ، اسمع ، تعلم.

حاول العمل في مجموعة متنوعة من أنواع الوسائط في يومك . اقرأ التقارير ، واستمع إلى ملفات البودكاست ، وشاهد مقاطع الفيديو حيثما أمكنك ، واستخدم التطبيقات أو المواقع المصنفة قدر الإمكان. قم بتبديلها حتى تستخدم المزيد من حواسك لاستيعاب المعلومات ، وتظل أكثر تفاعلًا للاحتفاظ بالمزيد منها. إذا كنت تشعر بالملل من القراءة أو التورط في الملفات الصوتية ، فخذ قسطًا من الراحة وجرب نوع وسائط جديد.

هل لديك استراتيجية مفضلة تستخدمها لتبقى حادًا؟ شارك ملكك في التعليقات.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

عند البحث في جوجل اكتب نهاية السؤال موقع الخليج،

لتجد الاجابة الصحيحة
...