في تصنيف منوعات بواسطة

هدى حماده ويكيبيديا

هدى حماده :

هدى حمد هي مدرب تفكير تصميمي معتمد من Zero360 ، برلين. يرتبط عملها في التفكير التصميمي في الغالب بوكالة التنمية الألمانية (GIZ) على وجه التحديد مع مجموعة الابتكار الاجتماعي ، حيث قامت بتدريب المشاركين على معالجة التحديات المتعلقة بالفجوة بين الباحثين عن عمل ذوي الياقات الزرقاء ومقدمي الوظائف ذوي الياقات الزرقاء. كما عملت مع GIZ بالشراكة مع مركز التجارة الدولية لمنظمة العمل الدولية على تطوير منصة الابتكار الاجتماعي عبر الإنترنت لجعل المعرفة بالتفكير التصميمي متاحة في جميع أنحاء مصر.

في موازاة ذلك ، عملت هدى كمدير تطوير الأعمال في المدينة. بعد الانتهاء بنجاح من البرنامج التدريبي Web Stack Web Development الخاص بالمدينة ، قامت بدمج مهاراتها التقنية المكتسبة حديثًا وشغفها بالتعليم وخبرتها التجارية وقامت بتوجيهها نحو تنمية أول مدرسة للتكنولوجيا في مصر. بالإضافة إلى ذلك ، أدارت دورتين من مسار النساء في التكنولوجيا في المدينة ، حيث ركزت على إدارة البرامج الممولة (GearUp Women Edition) لزيادة مشاركة الإناث في مجال التكنولوجيا.

عملت سابقًا كمساعد أول في التسويق وتطوير الأعمال في شركة Future Energy Corporation وكانت منسقة البرنامج في SPARK Ventures. في Future Energy كانت مسؤولة عن إدارة مجموعة متنوعة من الحملات التسويقية وأدارت العديد من أحداث الشركات الكبيرة للشركة محليًا وفي الخارج. بالإضافة إلى ذلك ، عملت على تطوير ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات لشركة Future Energy Corporation ، SPARK Ventures ، من خلال تطوير المحتوى لعدد من برامج تعليم ريادة الأعمال الجديدة وتطوير الشخصية لطلاب المدارس الثانوية والجامعات ، بالإضافة إلى إدارة عملية القبول والتسجيل. وقبل انضمامها إلى شركة Future Energy Corporation ، شغلت مناصب تسويقية في فندق فورسيزونز ومختبر الجامعة الأمريكية. تخرجت بأعلى درجات الشرف من الجامعة الأمريكية في القاهرة بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتسويق وقاصر في الاقتصاد.

المناصب التي شغلتها هدى حماده :

- استراتيجية تسويق مدعومة ومنتجة مع مدير التسويق تركز في المقام الأول على إطلاق منظمة طلابية تأسست حديثًا

- التماس التعليقات من الطلاب لضمان التحسين المستمر في الخدمات المقدمة وعرض النتائج على المؤسسين ومجلس الإدارة مما أدى إلى تحسينات وتعديلات في استراتيجية العام التالي

- تنفيذ استراتيجية التسويق من خلال تدريب وتحفيز وتقييم فريق من 12 طالبًا لتنفيذ التكتيكات

هدى حماده ويكيبيديا:

Junior Account Officer

AUC Venture Lab

البلد:

مصر - القاهرة

التعليم:

بكالوريوس, Business Administration

الخبرة:

4 سنوات, 8 أشهر

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...