في تصنيف منوعات بواسطة
عُدل بواسطة

أفضل منتجات the ordinary بالتفصيل

the ordinary:

مخترقون للقواعد وصديقة للميزانية ،  لقد غيرت The Ordinary عالم  العناية بالبشرة إلى الأبد. مما يجعل العناية بالبشرة نشطة مع المكونات الفعالة في نقاط سعر صغيرة، وتماما نباتي تشعبت العلامة التجارية للعناية بالبشرة وخالية من القسوة على مزيد من المعلومات مؤخرا في  ماكياج ، ونحن لا يمكن أن يسر أكثر. هل تريد التعرف على العلامة التجارية التي لا يمكننا الاحتفاظ بها في المخزون لفترة كافية؟ استمر في التمرير للحصول على دليلنا لأفضل المنتجات العادية. 

قلة من العلامات التجارية أحدثت ثورة في الطريقة التي نتسوق بها للعناية بالبشرة مثل The Ordinary. قبل ظهور العلامة التجارية الكندية على الساحة قبل بضع سنوات ، كانت إمكانية الوصول إلى المنتجات الرخيصة عالية الجودة مقتصرة في الغالب على الماكياج . حتى مع وجود الكثير من الابتكار بين العلامات التجارية للعناية بالبشرة في الصيدليات ، فإن عددًا قليلًا من الخيارات بأسعار معقولة ينافس حقًا ما تقدمه الأمصال والمرطبات الفاخرة.

هذا هو السبب في أن الطنانة للحصول على أفضل المنتجات العادية ترفض الموت. تتبع العلامة التجارية نهجًا طبيًا قائمًا على العلم للعناية بالبشرة ومتخصصة في المنتجات التي تعتمد على مكون واحد والتي تقدم نتائج مستهدفة. أفضل جزء؟ لا شيء يكلف أكثر من 20 دولارًا. في الواقع ، معظمها يشاهد أقل من 10 دولارات. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تفاني The Ordinary للشفافية ، مما أدى إلى أسعار غير ملحوظة بشكل كبير.

ولكن على الرغم من سعرها المنخفض ، يمكن أن تكون العلامة التجارية مخيفة. جميع أسماء المنتجات علمية للغاية (تشير إلى المكونات ، وليس النتائج) ، لذلك تُترك محاولتك فك شفرة ما يفعله الجحيم ascorbyl tetraisopalmitate. هذا هو المكان الذي نأتي إليه. ذهب محررونا عبر مئات الدولارات من المنتجات من The Ordinary لتضييق نطاق ما يستحق إضافته بالفعل إلى خزانة الأدوية الخاصة بك. تابع القراءة لمراجعتها الصادقة لأفضل المنتجات العادية.

إن Ordinary ، العلامة التجارية للعناية بالبشرة المدمرة والمذهلة بأسعار معقولة ، عمرها بالفعل بضع سنوات. هل يمكنك تصديق ذلك؟ إن المطلعين على الصناعة والمهووسين بالعناية بالبشرة على حد سواء هم من المشجعين الراسخين. ولكن إذا كنت لا تعرف حمض ألفا أربوتين من حمض ألفا ليبويك الخاص بك ، فقد يبدو الأمر شاقًا بعض الشيء . تم تأسيس The Ordinary لتقديم منتجات مدفوعة بالنتائج وبأسعار معقولة. الصيد الوحيد هو أنك بحاجة إلى معرفة المكونات الخاصة بك .

وهنا يمكننا المساعدة. في المستقبل ، نكشف عن كل ما تحتاج إلى معرفته حول كل منتج ، من ما يفعله إلى كيفية استخدامه ، بالإضافة إلى بعض حيل العناية بالبشرة على طول الطريق. تجدر الإشارة إلى أن جميع المنتجات خالية من البارابين والزيوت المعدنية (إلى جانب الأضرار الأخرى) ، بالإضافة إلى أن الشركة لا تختبر الحيوانات أو تدفع للآخرين للقيام بعملها القذر. 

أفضل منتجات the ordinary بالتفصيل:

الريتينول العادي 0.2٪ في السكوالين

الريتينول هو مشتق من فيتامين أ وهو في الأساس أفضل صديق لبشرتك. إنه يسرع دوران الخلايا ، ويعزز إنتاج الكولاجين ، ويعالج التصبغ ، ويقلل الخطوط الدقيقة ويزيل المسام. يقدم العادي الريتينول في السكوالين من 0.2 ٪ و 0.5 ٪ و 1 ٪ ، وهو اتساق يشبه المصل الخفيف. لماذا النسب المئوية المختلفة؟ يمكن أن يسبب الريتينول تهيجًا للبشرة الحساسة أو للمستخدمين لأول مرة ، لذلك يجب عليك زيادة النسبة المئوية بمرور الوقت. استخدميه ليلاً بعد التطهير وتطبيق الأمصال ذات الأساس المائي ولكن قبل الزيوت أو الكريمات. هذه الصيغة هي الأقل فاعلية لجميع تركيبات الريتينول في Squalane ، معتبرة أنها خيار رائع لمبتدئين الريتينول.

حمض الجليكوليك العادي 7٪ من محلول التنغيم

يحتوي هذا المستحضر ، الناعم والمشرق ، على الجينسنغ لزيادة السطوع والصبار لتهدئة البشرة. استخدمه ليلاً (بعد التطهير وقبل السيروم).

حمض اللاكتيك العادي 5٪ هكتار

هناك نوعان من منتجات حمض اللاكتيك للاختيار من بينها - 5٪ (في الصورة هنا) و 10٪ ، كلاهما مع HA 2٪. تقدم الأمصال ذات الأساس المائي تقشيرًا خفيفًا بينما يرطب HA البشرة. يتم تضمين الفلفل تسمانيا في كليهما للمساعدة على منع التهيج. استخدمها في الليل بعد التنظيف والتنغيم.

حمض الهيالورونيك B5

هذا أفضل من الجمال -winning حمض الهيالورونيك B5 ليس غريبا على العديد من خزانات للعناية بالبشرة. كما تعلم على الأرجح ، يمكن لحمض الهيالورونيك أن يجذب ما يصل إلى 1000 مرة من وزنه في الماء ، بينما يساعد فيتامين B5 على تعزيز مستويات ترطيب سطح بشرتك - لذلك معًا ، يمتص بسرعة ويغذي الجلد المجفف .

منظف ​​سكوالين

يبدو منظف ​​Squalane العادي من Ordinary's لطيفًا للغاية على البشرة أثناء إذابة الماكياج وواقي الشمس. كما أنه يترك البشرة ناعمة شعور وتجريده أبدا، وذلك بفضل المكونات الرئيسية مثل squalane و الجليسرين . هذه الأسباب هي السبب وراء وصول محررة التجميل الكبيرة Dianna Mazzone دائمًا إلى مزيل الماكياج متعدد المهام هذا. وتقول: "تحتاج فقط إلى الجزء الأكثر شبابًا من هذا البلسم للتخلص من كل غرزة من المكياج لأنه يذوب في زيت منظف قابل للانتشار".

محلول تقشير AHA BHA

إذا كان منتجًا واحدًا من The Ordinary قد سمعت عنه بالتأكيد ، فيجب أن يكون AHA BHA Peeling Solution . إنها لا مثيل لها في الأساس من حيث علاج تقشير فعال وبأسعار معقولة ، مصنوعة من أحماض الجليكوليك واللاكتيك والطرطريك والستريك والساليسيليك - مما يعني أنها رائعة لتحسين نسيج البشرة وتقليل مظهر البقع. يستخدم رئيس تحرير التجارة Lauren Swanson منذ ثلاث سنوات لهذه الأسباب. "بعد 10 دقائق من الظهور وكأنني حصلت على وجه مصاص دماء مع هذه الأشياء المنتشرة في كل مكان ، يخرج وجهي من الجانب الآخر على أنه أكثر إشراقًا ووضوحًا" ، وتقول ، "أقوم بذلك على الإطلاق ، حتى بالنسبة لحساسي والجلد التفاعلي ".

ماسك حمض الساليسيليك العادي

هذا القناع مثالي للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب لأن مكونه الرئيسي ، حمض الساليسيليك - إلى جانب الكاولين والفحم - يزيل خلايا الجلد الميتة التي تسد المسام ويسرع عملية الشفاء من البثور الملتهبة. تقول مساعدة التجميل تاليا غوتييريز: "قناع حمض الساليسيليك العادي هو نعمة إنقاذ عند محاربة الاختراق". "لدي بشرة حساسة يمكن تهيجها بسهولة بالعلاجات ، لذلك أعتمد على هذا القناع اللطيف لتقليل التورم والاحمرار ، مع تحسين ملمس بشرتي بشكل واضح."

أفضل المنتجات العادية 2020

  • العادي 100٪ بيكنوغينول 5٪
  • تركيبة النياسيناميد العادية 10٪ الزنك 1٪ عالية الفيتامين وصيغة العيب المعدني
  • محلول الكافيين العادي
  • حمض الهيالورونيك العادي 2٪ تركيبة دعم الترطيب B5
  • منظف ​​السكوالين العادي
  • مسحوق حمض الاسكوربيك العادي 100٪
  • مصل الببتيد متعدد التقنيات العادي "البوفيه"
  • تعليق فيتامين ج العادي 23٪ كريات HA
  • برايمر سيليكون عادي عالي الالتصاق
  • عوامل الترطيب الطبيعية العادية HA
  • البوفيه العادي الببتيدات النحاسية 1٪
  • مؤسسة المصل العادي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...