في تصنيف منوعات بواسطة
عُدل بواسطة

القبض على ريم عبدالله

من هي ريم عبد الله:

نورة العتيبي المعروفة باسم ريم عبدالله ( بالعربية : ريم عبد الله ) (من مواليد 20 فبراير 1987) هي ممثلة سعودية .  عملت مع الكوميديين ناصر القصبي و عبد الله السدحان في المسلسل التلفزيوني 2007 طاش ما طاش . في عام 2012 ، ألقت بها المخرجة السعودية هيفاء المنصور في فيلم وجدة ، الذي حصل على إشادة نقدية. 

أعمال الفنانة ريم عبد الله:

مسلسل تلفزيوني 

  • طاش ما طاش (2007-2009)
  • بني وبيني (2008-2009)
  • كلنا عيال قريع '' (2008)
  • هيثم وزعيب (2010)
  • حمري السحر 4 (2012)
  • العاصوف ( 2018-2019 )

أفلام 

  • وجدة (2012)

ريم عبد الله ويكبيديا:

ريم عبدالله (من مواليد 20 فبراير 1987) هي الممثلات الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية. قادمة من خلفية تقليدية ، وعاشت حياتها كلها في المملكة العربية السعودية ، تم الإشادة بها كواحدة من الممثلات السعوديات القلائل لتحدي الدور الخاص الصارم للمرأة وتواصل أن تصبح نجمة المملكة الأولى. بدأت حياتها المهنية في البرنامج الناجح "طاش ما طاش" ، وهو مسلسل كوميدي سعودي معروف بميله الليبرالي وانتقاده للإيديولوجيات المتطرفة وغير المتسامحة داخل المجتمع. تواصل لعب الأدوار القيادية في المسلسل الأكثر شعبية على التلفزيون السعودي. في عام 2012 ، دعتها المخرجة السعودية هيفاء المنصور للتألق في "وجدة". أول فيلم تم تصويره داخل المملكة العربية السعودية. تلقى أدائها استحسان النقاد.

القبض على ريم عبدالله:

في الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الفنانة الخليجية السعودية منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث كافة، ومن بين الاخبار التي تم تناقلها بسرعة البرق خبر "القبض على ريم عبدالله" فما هي درجة صحة خبر القبض على ريم عبدالله؟ لقد تم تداول اخبار تتهم الفانة ريم عبد الله بتهم فساد عديدة منها غسيل الاموال، وطالب المواطنين بالقاء القبض عليها، ومعرفة من اين لها بهذه الاموال الهائلة، وفعلا خلال ساعات قلائل تم القاء القبض على ريم عبدالله.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...