في تصنيف ادب بواسطة

الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس

الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس

المحتويات:

  • الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس
  • ما هو الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس
  • شرح الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس
  • الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس ما هو
  • الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس شرح
  • ما المصطلح الدال على: الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس

الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس

ان الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس هو مصطلح يدل على الادب، ويعرف الادب بانه: الكلام البليغ الصادر عن العاطفه المؤثر في النفوس، و الأدب هو مصطلح يستخدم لوصف المواد المكتوبة والمنطوقة في بعض الأحيان. مشتقة من الكلمة اللاتينية  الأدب  معنى "الكتابة شكلت مع الرسائل،" الأدب يشير الأكثر شيوعا لأعمال الخيال الخلاق، بما في ذلك الشعر، الدراما ، الخيال ، قصصي ، وفي بعض الحالات، الصحافة ، وأغنية.  فما هو الأدب؟ ببساطة ، يمثل الأدب ثقافة وتقاليد لغة أو شعب. من الصعب تحديد المفهوم بدقة ، على الرغم من أن الكثيرين حاولوا ذلك ؛ من الواضح أن التعريف المقبول للأدب يتغير ويتطور باستمرار. بالنسبة للكثيرين ، تشير كلمة الأدب إلى شكل فني أعلى ؛ مجرد وضع الكلمات على الصفحة لا يعني بالضرورة إنشاء الأدب. الكنسي هو الهيئة مقبولا من يعمل من أجل مؤلف معين. تعتبر بعض الأعمال الأدبية متعارف عليها ، أي تمثل ثقافيًا لنوع معين (شعر أو نثر أو دراما).

تفصل بعض التعريفات أيضًا الخيال الأدبي عن ما يسمى ب "الخيال النوعي" ، والذي يتضمن أنواعًا مثل الغموض والخيال العلمي والغرب والرومانسية والإثارة والرعب. فكر في كتاب ورقي الغلاف الشامل في السوق. لا يحتوي النوع الأدبي الخيالي عادة على نفس قدر تطور الشخصية مثل الخيال الأدبي ويتم قراءته للترفيه ، الهروب ، والمؤامرة ، في حين يستكشف الخيال الأدبي الموضوعات الشائعة للحالة البشرية ويستخدم الرمزية وغيرها من الأجهزة الأدبية لنقل وجهة نظر المؤلف حول وجهة نظره / ها الموضوعات المختارة. يتضمن الخيال الأدبي الدخول في أذهان الشخصيات (أو على الأقل بطل الرواية) وتجربة علاقاتهم مع الآخرين. يأتي بطل الرواية عادة إلى إدراك أو تغيير بطريقة ما خلال مسار رواية أدبية. (لا يعني الاختلاف في النوع أن الكتاب الأدبيين أفضل من كتاب الأدب النوعي ، فقط أنهم يعملون بشكل مختلف.)

لماذا الأدب مهم؟

تقدم أعمال الأدب ، في أفضل حالاتها ، نوعًا من مخطط المجتمع البشري. من كتابات الحضارات القديمة مثل مصر والصين على الفلسفة اليونانية والشعر، من ملاحم هوميروس لمسرحيات وليام شكسبير، من جين اوستن و شارلوت برونتي إلى مايا أنجيلو ، ويعمل البصيرة الأدب وعطاء السياق إلى جميع في العالم مجتمعات. بهذه الطريقة ، فإن الأدب هو أكثر من مجرد قطعة أثرية تاريخية أو ثقافية. يمكن أن يكون بمثابة مقدمة لعالم جديد من الخبرة. لكن ما نعتبره أدبًا يمكن أن يختلف من جيل لآخر. على سبيل المثال ، رواية هيرمان ملفيل 1851 " موبي ديك "  اعتبرت من قبل المراجعين المعاصرين. ومع ذلك ، فقد تم الاعتراف بها منذ ذلك الحين على أنها تحفة وكثيراً ما يتم الاستشهاد بها كواحدة من أفضل أعمال الأدب الغربي لتعقيدها الموضوعي واستخدام الرمزية. من خلال قراءة "موبي ديك" في الوقت الحاضر ، يمكننا اكتساب فهم أكمل للتقاليد الأدبية في زمن ميلفيل.

اقتباسات عن الأدب

فيما يلي بعض الاقتباسات عن الأدب من عمالقة الأدب أنفسهم.

روبرت لويس ستيفنسون : "إن صعوبة الأدب ليست في الكتابة ، بل في كتابة ما تعنيه ، وليس التأثير على القارئ الخاص بك ، ولكن التأثير عليه بالضبط كما يحلو لك".

جين أوستن ، "Northanger Abbey" : "يجب أن يكون الشخص ، سواء كان رجلًا أو سيدة ، ليس لديه متعة في رواية جيدة ، غبيًا بشكل لا يطاق".

وليام شكسبير ، "هنري السادس" : "سأتصل بالقلم والحبر وأكتب رأيي".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...