بواسطة

يقدم لك بثاً مباشراً لمباراة "برشلونة وريال مايوركا" في الدوري الإسباني ، للجولة 28 ، أولاً بعد جائحة كورونا.

وستُبث مباراة "برشلونة ومالوركا" على قناة بي إن سبورتس 1 و 3 بصوت المعلق التونسي عصام الشولي ، وكذلك على موفي ستار تي في الليغا 1 وإلجين سبورتس 2 البولندية.

تبدأ المباراة الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ، 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية ، على ملعب Iberostar في بالما مايوركا.

رابط المباراة : انقر هنا

وتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف ريال مدريد صاحب الوسافي و 8 نقاط خلف المركز الثالث الذي أحرزه إشبيلية.

فاز العملاق الكاتالوني بـ 18 مباراة بالدوري هذا الموسم ، ولعب 4 مرات ، وخسر 5 مرات ، وسجل 36 هدفا كأقوى هجوم في المسابقة وتلقى 31 هدفا.

في حين أن "ريال مايوركا" يتنافس على البقاء في الهبوط إلى الدرجة الثانية ، حيث يحتل المركز 18 برصيد 25 نقطة فقط ، بفارق نقطة واحدة عن سيلتا فيغو البالغ من العمر 17 عامًا - مركز بقاء الهبوط -.

في المباريات العشر الأخيرة التي لعبها فريقان في الدوري الإسباني ، فاز برشلونة بـ 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين ، بينما فاز "مايوركا" في 3 مباريات فقط وتعادل مباراة واحدة وخسر 6 مرات.

انتهت المواجهة الأخيرة لـ "برشلونة وريال مايوركا" بفوز دموي على بلاوجرانا بخمسة أهداف مقابل هدفين ، بما في ذلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فاز بنصيب الأسد من "هاتريك" في المباراة التي أقيمت في كامب نو في ديسمبر. 7 ، 2019. سنوات.

يعد فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مايوركا الليلة ، يوم السبت 13 يونيو 2020 ، أقام مباراة متوقعة للغاية بين الفريقين في الجولة 28 من الدوري الإسباني ، ويحدث هذا الصراع بعد استئناف المنافسة في الدوري الخميس الماضي بعد انقطاع دام أكثر من ثلاثة أشهر ،

تقدم رابطًا لمشاهدة مباراة برشلونة-ريال مايوركا اليوم ، ومن المقرر أن يتم بثها حصريًا على شاشة BeIN SPORT HD3 ، مع أداء صوتي من قبل المعلق المخضرم عصام الشوالي. تبدأ الصفارة الأولى في الساعة 23:00 بتوقيت السعودية و 22:00 بتوقيت مصر.

بث مباشر لمباراة برشلونة ومضيفها ريال مايوركا اليوم السبت 13 يونيو من الساعة 23:00 بمكة المكرمة.

وستبث مباراة برشلونة وريال مايوركا على beIN SPORTS HD 1 بتعليق من الزميل عصام الشوالي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...