في تصنيف منوعات بواسطة

تنتقل الحرارة من المدفأة بطريقة

كيف تنتقل الحرارة من المدفأة:

من المهم فهم كيفية انتقال الحرارة من الهواء الطلق إلى منزلك ومن منزلك إلى جسمك لفهم التحدي المتمثل في الحفاظ على برودة منزلك. من المهم فهم العمليات التي تساعد على الحفاظ على برودة جسمك في فهم استراتيجيات التبريد لمنزلك. تنتقل الحرارة من وإلى الأشياء - مثلك ومنزلك - عبر ثلاث عمليات: التوصيل والإشعاع والحمل الحراري. التوصيل هو انتقال الحرارة خلال مادة صلبة. في الأيام الحارة ، يتم توصيل الحرارة إلى منزلك من خلال السقف والجدران والنوافذ. ستساعد الأسطح العاكسة للحرارة والعزل والنوافذ الموفرة للطاقة على تقليل توصيل الحرارة.

الإشعاع هو انتقال الحرارة في شكل ضوء مرئي وغير مرئي. ضوء الشمس هو مصدر واضح للحرارة للمنازل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأشعة تحت الحمراء ذات الطول الموجي المنخفض وغير المرئي أن تحمل الحرارة مباشرة من الأجسام الدافئة إلى الأجسام الأكثر برودة. إن الأشعة تحت الحمراء هي السبب الذي يجعلك تشعر بحرارة عنصر الموقد الساخن على الموقد ، حتى من جميع أنحاء الغرفة. تسمح النوافذ القديمة للأشعة تحت الحمراء القادمة من الأجسام الدافئة بالخارج أن تشع في منزلك ؛ يمكن أن تساعد الظلال على منع هذا الإشعاع. تحتوي النوافذ الأحدث على طبقات طلاء منخفضة تمنع الأشعة تحت الحمراء. سيحمل الإشعاع تحت الأحمر أيضًا حرارة الجدران والسقف مباشرة إلى جسمك. والحمل الحراري هو وسيلة أخرى للحرارة من الجدران والسقف لتصل إليك. يرتفع الهواء الساخن بشكل طبيعي ، ويحمل الحرارة بعيدًا عن الجدران الخاصة بك ويتسبب في دورانها في جميع أنحاء منزلك. عندما يدور الهواء الساخن بعد جلدك (وأنت تتنفسه) ، فإنه يسخنك.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نتائج البحث

مقتطَف مميَّز من الويب

عندما يقترب الهواء الأبرد من المدفأة أسفل الغرفة، يصبح ساخناً عندما تسخنه المدفأة ويبدأ بالارتفاع. تتشكل تيارات الحمل مرة أخرى ببط

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

عند البحث في جوجل اكتب نهاية السؤال موقع الخليج،

لتجد الاجابة الصحيحة
...