في تصنيف حول العالم بواسطة

جمان بارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا ومرحبا بكم في هذا الموقع الفريد من نوعه من حيث تقديم الخدمات المعرفية لرواده والزوار الذين يقومون بالاستفسار حول حلول لأسئلتكم وألغازكم وكذلك ويسعدنا من خلال هذه المنصة المعرفية الإلكترونية أن نستعرض لكم كل الحلول لما يجول في مخيلتكم ومن ضمن هذه الأسئلة هذا السؤال جمان باركالذي قمتم بطرحه لنا آملين أن نقوم باجابتكم عليه ونعدكم بأننا ستكون عند حسن ظنكم ونوضحه لكم ما استطعنا إلى ذلك سبيلا ونرفق لكم جميع الحلول المماسبة والممكنة على هذا السؤال جمان بارك.

جمان بارك:

في الساعات القليلة التي يسمح بها للمواطنين في التنقل ورفع الحظر عنهم والسماح لهم بالتجوال تحاول العائلات جاهدة أن ترفه عن أبنائها من خلال زيارة مواقع ترفيهية ومن ضمن هذه المناطق جمان بارك وهي مدينة الملك عبد الله الاقتصادية والتي يجوبها الكثير من السكان الأجانب والمحليين في كل عام وبناء على قلة الأماكن الترفيهية في المملكة العربية السعودية فقد أطلقت المدينة الاقتصادية جمان بارك مشروعها الترفيهي الاقتصادي لهذا العام الرائد في الترفيه، وهو عبارة مكان ترفيهي من الدرجة الأولى ويتكون من حديقة ومتنزه موازي للقناة المائية بحي البيلسان أحد أرقى الأحياء السكنية بالمدينة في المملكة العربية السعودية ، والتي تمتد على مساحة تتجاوز 55,000 مترًا مربعًا في المدينة، وتتميز بموقعها ما بين فندق ومارينا البيلسان (أولى فنادق المدينة) من جهة ومركز الأعمال التجاري من جهة أخرى.

معلومات عن جمان بارك:

جمان بارك وبروميناد هو تطوير منتزه عام بمساحة 55000 متر مربع في منطقة خليج لا صن في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية (KAEC) في المملكة العربية السعودية. تشهد مدينة الملك عبد الله الاقتصادية نموًا سريعًا عامًا بعد عام مع تعزيزات ملحوظة في عدد الشركات الوطنية والدولية التي تستثمر في المنطقة وزيادة متزامنة في عدد السكان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. ومن ثم ، تم إنشاء Juman Park لتزويد سكان مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بطريقة ملائمة وصديقة للأسرة للانخراط في المجتمع وممارسة الرياضة والاسترخاء.

ظهرت خطط تطوير حديقة جمان لأول مرة في عام 2014 عندما منحت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مقاولين جدد للوظائف بإنشاء عقد بقيمة 43.5 مليون ريال سعودي لتخطيط وبناء المنتزه ومنتزه القناة المجاور. تم الانتهاء من الحديقة ، التي يحدها على جانبيها فندق ومرسى Bay La Sun ، ومنتزه Bay View Office ، في مايو 2015.

يقدم المشروع للزوار والمقيمين مجموعة من وسائل الراحة الفريدة ، بدءًا من ملعب 9-حفرة بقذفة وملعب غولف مصغر من 18 حفرة. تقدم جمان أيضًا منطقة لعب جافة للأطفال مجهزة بـ 12 قطعة لعب وأرضيات مقاومة للصدمات. قسم من منطقة اللعب مخصص للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 6 سنوات ، والباقي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة.

بالإضافة إلى حديقة اللعب المفتوحة ، هناك أيضًا متاهة نباتية ، وحديقة متدرجة ، وحديقة أنشطة. هل أنت من محبي الرياضات التنافسية؟ العب التنس ، الكرة الطائرة الرملية ، أو لعبة كرة سلة سريعة في الملعب متعدد الاستخدامات. استرخِ في أحد بركتي ​​السباحة أو تناول كوبًا من القهوة على المنتزه. كما يضم منتزه ومنتزه جومان مدرجًا محاطًا بالمروج الخضراء. يعتبر المدرج هو المكان المثالي لاستضافة الأحداث العامة والخاصة في بيئة ذات مناظر خلابة رائعة حيث يمكن للمستفيدين أن يطلوا على قناة Bay La Sun.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

جمان بارك الموقع: البيلسان، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 23964، المملكة العربية السعودية

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...