في تصنيف منوعات بواسطة
عُدل بواسطة

ماهي الدوله التي اشتهرت بالسوشي

السوشي :

سواء كنت تحبها نيئة ، على غرار الساشيمي ، مقلية بالفلاش كجزء من لفة السوشي ، أو مفرومة في وعاء السوشي على طراز البوكيه ، فإن تناول السمك النيء لم يعد مستهجنًا في الولايات المتحدة - وقد حاول الجميع تقريبًا السوشي في مرحلة ما. سواء كنت تقرنها مع كوب من الساكي ، أو كوكتيل ، أو كوب من النبيذ ، أو أي مشروب آخر ، يقدم السوشي تجربة طعام فريدة ولذيذة لا مثيل لها. تعتبر الأسماك الباردة الصلبة مع الأرز والصلصة والمكونات الأخرى فريدة من نوعها ولذيذة حقًا.

أصبحت السوشي بسرعة واحدة من أشهر الأطباق العالمية على مدار القرن الماضي أو نحو ذلك ، ومن السهل العثور على مطعم سوشي في أي مكان في العالم - خاصة في الولايات المتحدة ، حيث يوجد أكثر من 4000 مطعم سوشي. لكن كيف بدأ هذا الطبق اللذيذ وأصبح شائعًا جدًا في أمريكا؟ هل كانت فكرة تناول السمك النيئ مقبولة دائمًا بين السكان؟ من المسؤول عن شعبية السوشي؟ احصل على إجابات لجميع هذه الأسئلة - والمزيد - من خلال قراءة هذه المقالة. سنقدم لك تاريخًا موجزًا ​​للسوشي حول العالم وفي الولايات المتحدة واجابة ماهي الدوله التي اشتهرت بالسوشي ؟ ، وسنناقش سبب شعبيته اليوم. خذ كوبًا من الساكي وقطعة من الساشيمي - واستمر في القراءة للحصول على كل التفاصيل حول ماهي الدوله التي اشتهرت بالسوشي.

ماهي الدوله التي اشتهرت بالسوشي :

تعود أصول السوشي إلى آلاف السنين ، إلى حقول الأرز في آسيا - الصين ، على وجه التحديد. قد يكون هذا صادمًا لك ، حيث يفترض معظم الناس أن السوشي تم إنشاؤه لأول مرة في اليابان وبذلك تكون إجابة ماهي الدوله التي اشتهرت بالسوشي هي اليابان . ولكن هذا ليس هو الحال. في حين أن اليابان هي بالتأكيد عاصمة السوشي في العالم - ومسؤولة عن تقديم الطبق للمسافرين ، إلا أن السوشي يرجع أصوله إلى طبق صيني يسمى narezushi ، يتكون هذا الطبق من الأرز المخمر والأسماك المملحة. وعلى الرغم مما قد تعتقده ، لم يتم تخميره وتمليحه للنكهة. كان أقدم مصدر معروف للطبق في القرن الثاني قبل الميلاد - لذلك يسبق الثلاجات بما يقرب من 2000 عام.

وبسبب هذا ، كان narezushi في الواقع طبق عملي للغاية. تم تخمير الأرز للحفاظ عليه ، وتم أيضًا تمليح الأسماك بشكل كبير لمنع نمو البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة - مما يبقيها طازجة لفترة أطول ، حتى عند تخزينها دون أي نوع من التبريد. ومن المثير للاهتمام أن الأرز يتم التخلص منه عادة عند تناول السمك. تم استخدامه فقط للف وحفظ الأسماك. انتشر الطبق من الصين إلى اليابان في القرن الثامن. ظهرت الإشارة الأولى إلى "السوشي" في كود يورو المكتوب في عام 718.

على مر القرون التالية ، بدأ الطبق يتغير ببطء. بدأ اليابانيون في تناول ثلاث وجبات يوميًا ، وغلي الأرز ، واستخدام خل الأرز للمساعدة في تخمير الأرز بسرعة أكبر. كانت رائحة الأسماك المحفوظة قوية - لكن عملية التخمير الأسرع ساعدت على تقليل الوقت المستغرق في إعداد طبق السوشي الياباني، بحلول منتصف القرن الثامن عشر ، انتشر السوشي إلى إيدو ، حيث تم افتتاح ثلاثة مطاعم سوشي شهيرة - ماتسونوزوشي ، كينوكيزوشي ، ويوهيزوشي. تبعه الآلاف منهم في أواخر القرن الثامن عشر. قال أحد الكتّاب عام 1852 إنه مقابل كل 100 × 100 متر مربع في إيدو ، كان هناك 1-2 مطاعم سوشي!

ومع ذلك ، لم يكن هذا السوشي تمامًا مثل السوشي الذي نعرفه اليوم. غالبًا ما يتم طهيها - بسبب نقص التبريد - ويتم تقديمها في قطع أكبر. إذا كنت تريد تتبع تاريخ السوشي كما نعرفه اليوم ، فسيتعين عليك النظر إلى طاهٍ باسم Hanaya Yohei غير عالم السوشي إلى الأبد. وجد أنه بدلاً من مجرد التخلص من الأرز ، يمكن رميه بقليل من الخل ، ويمكن وضع قطعة صغيرة من السمك في الأعلى ، مما يجعل وجبة لذيذة بحجم اللذيذة كانت لذيذة ومحمولة وبأسعار معقولة للجماهير. وهكذا ، ولد النيجيري - وبدأ تاريخ السوشي كما نعرفه في الغرب في اليابان. بعد ذلك بوقت قصير ، سيبدأ هذا الطبق في الانتشار في جميع أنحاء العالم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
الجواب الصين

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...