في تصنيف اسئلة واجابات بواسطة

ياسمين صبري - السيرة الذاتية - ويكيبيديا

نكون معكم اليوم عبر الخليج التعليمي في حل جل المسائل الهامة .

اضافة الى العديد من الأسئلة المميزة التي تساعدك على الفهم.

لا تتردد بطرح سؤالك في التعليقات ومساعدة زملائك بمعرفة الاجابة السليمة .

الاجابة الصحيحة على السؤال هي :

ولدت الممثلة المصرية ياسمين صبري في مصر بمحافظة الإسكندرية في 21 يناير 1987، وهي من أب مصري هو صبري محمود يعمل طبيب في أحد مستشفيات الإسكندرية وأم مصرية تعمل مهندسة ديكور وديانتها الإسلام، هي بطلة أفريقيا في السباحة وتجيد ثلاث لغات وهي الإنجليزية والعربية والإسبانية ومهنتها ممثلة، وكشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بالإضافة إلى موهبتها التي ظهرت في تجسيد عدة شخصيات تلفزيونية وسينمائية فقد ساعدها جمالها كثيرًا في تحقيق هذه الشهرة كما تمَّ تصنيفها من بين أجمل مئة امرأة في العالم لعام 2017. تُعتبر ياسمين صبري شخصية متعددة المواهب فبالإضافة إلى تألقها في الفن والتمثيل فهي رياضية على مستوى عالي وعاشقة للسباحة، حصلت على عدة ميداليات ذهبية كما فازت في بطولة الجمهورية المصرية للسباحة.

قصة حب ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

 تساؤلات كثيرة انتابت الجمهور حول تفاصيل العلاقة العلاقة العاطفية بين النجمة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طليق النجمة هيفاء وهبي، ليخرج الإعلامي عمرو أديب على الجمهور ويوضح بعض هذه التساؤلات خلال برنامجه "الحكاية"، كاشفاً أن بداية التعارف بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بدأت منذ ثلاث شهور عن طريق الصدفة التي "لا يمكن تخيلها" وفق تعبيره. 

تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة في حفل زفاف صغير يقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء بسبب تفشي فيروس كورونا، وعمرها 33 سنة، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

في صيف 2018 انتشرت شائعات إرتباطها بالمستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ وبعد انتشار خبر زواجهما غرّدت في حسابها على توتير قائلة: "كفاية اشاعات بقى كده كثير". لتعود وتنشر في إنستغرام نفياً جديداً: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام بقا".

نتمنى لكم عبر موقع الخليج التعليمي مزيدا من التقدم والنجاح .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...