في تصنيف المجتمع بواسطة

أعلنت اليوم وزارة الداخلية تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ؛ ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً وتعليق الدخول والخروج منها ، كما قد صرّح مصدراً مسؤول في وزارة الداخلية ، أنه تطبيقاً للإجراءات الوقائية الإضافية للحد من تفشي فيروس كورونا الجديد؛ فقد تَقَرّر التالي :

  •  تقديم معاد حظر التجول في منطقة جدة ليصبح ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من يوم الأحد 5 شعبان 1441 هجرية الموافق 29 مارس 2020 ميلادية ، وللمدة المقررة في الأمر الملكي المقرر في 27 رجب 1441 هجرية .
  • العمل على تعليق الدخول والخروج من منطقة جدة.
  • يبدأ العمل بقرار التعليق ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من يوم الأحد 5 شعبان 1441 هجرية وحتى انتهاء مدة حظر التجول التي تم تحديدها بالأمر الملكي الصادر في يوم الاثنين 27 رجب 1441 هجرية .
  • القرار التعليق لا يشمل الفئات المستثناة التي سبق ذكرها في قرار حظر التجول ، مع الاخذ بعين الاعتبار أن يكون الاستثناء على نطاق ضيق و حسب الإجراءات والضوابط التي تقوم بوضعها الجهات المعنية .

كما أكد المصدر أن استمرار تعاون كل المواطنين والمقيمين في تطبيق الإجراءات الوقائية ؛ سيكون له أثر بالغ في نجاح الإجراءات المتخذة ، وسيمكن الجهات الصحية الخاصة من تقديم الرعاية الطبية الأحسن ؛ للحد من تفشي فيروس كورونا والقضاء عليه ، و حفاظاً على سلامة الجميع ، والله الموفق .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الداخلية تعلن تقديم موعد منع التجول في جدة ل3 مساء وتعليق الدخول والخروج منها

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

عند البحث في جوجل اكتب نهاية السؤال موقع الخليج،

لتجد الاجابة الصحيحة
...