في تصنيف المجتمع بواسطة محرر (19.4ألف نقاط)

أعلنت اليوم وزارة الداخلية تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ؛ ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً وتعليق الدخول والخروج منها ، كما قد صرّح مصدراً مسؤول في وزارة الداخلية ، أنه تطبيقاً للإجراءات الوقائية الإضافية للحد من تفشي فيروس كورونا الجديد؛ فقد تَقَرّر التالي :

  •  تقديم معاد حظر التجول في منطقة جدة ليصبح ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من يوم الأحد 5 شعبان 1441 هجرية الموافق 29 مارس 2020 ميلادية ، وللمدة المقررة في الأمر الملكي المقرر في 27 رجب 1441 هجرية .
  • العمل على تعليق الدخول والخروج من منطقة جدة.
  • يبدأ العمل بقرار التعليق ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من يوم الأحد 5 شعبان 1441 هجرية وحتى انتهاء مدة حظر التجول التي تم تحديدها بالأمر الملكي الصادر في يوم الاثنين 27 رجب 1441 هجرية .
  • القرار التعليق لا يشمل الفئات المستثناة التي سبق ذكرها في قرار حظر التجول ، مع الاخذ بعين الاعتبار أن يكون الاستثناء على نطاق ضيق و حسب الإجراءات والضوابط التي تقوم بوضعها الجهات المعنية .

كما أكد المصدر أن استمرار تعاون كل المواطنين والمقيمين في تطبيق الإجراءات الوقائية ؛ سيكون له أثر بالغ في نجاح الإجراءات المتخذة ، وسيمكن الجهات الصحية الخاصة من تقديم الرعاية الطبية الأحسن ؛ للحد من تفشي فيروس كورونا والقضاء عليه ، و حفاظاً على سلامة الجميع ، والله الموفق .

7

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...