في تصنيف اسئلة واجابات بواسطة

يعقوب الفرحان  - ويكيبيديا

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع  الخليج حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لكم

طلابنا الأعزاء والمتفوقين، نهديكم عبر موقع الخليج أطيب التحيات ونحييكم بتحيةِ الإسلام السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.

نرحب بكم على موقعنا منهل العلم و روضة المعرفة ،أهلاً وسهلاً بكم من كل مكان. يسرنا ويشرفنا وجودكم في هذا الصرح العلمي المميز فأنتم منارات المستقبل وشعلات الأمل. اشحنوا أنفسكم الشغف وحب العلم لتكونوا بناة هذه الأمة في المستقبل القريب.نتمنى أن تستفيدوا وتفيدونا بمشاركتكم وابدعاتكم سعداء بوجودكم معانا حياكم الله.

يعقوب الفرحان  - ويكيبيديا

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

يقوم فريق العمل على توفير الأسئلة المتكررة وأسئلة الامتحانات من مصادر موثوقة، وتقديم العديد من الأبحاث والدراسات الهامة ، التي تفيدكم في مستقبلكم .وتكون عوناً لكم في النجاح . لذا لا تترددوا في الإطلاع على محتوى الصفحة ومشاركتنا تعليقاتكم

وندعو الله أن يحمل لكم معه تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة والوصول إلى غايتكم .

يعقوب الفرحان  - ويكيبيديا

الإجابة هي :
ممثل سعودي
بدأ العمل الفني بالمسرح عام 2007
تزوج من المغنية اللبنانية ليلي اسكندر ولهما ابن اسمه يوسف
مواليد 8 ديسمبر 1984

وفي الختام ، نسأل الله أن تكونوا قد استفدتم ووجدتم إجابة كافية ومفهومة لما تبحثون عنه ، لا تترددوا في طرح استفساراتكم وملاحظاتكم أو تعليقاتكم على موقعنا ، حيث سنجيب عليكم في أقرب وقت ممكن .

كما أننا نسعى جاهدين ونقوم بالبحث المستمر لتوفير الإجابات النموذجية والصحيحة لكم .التي تكون سبب في نجاحكم في حياتكم الدراسية.

نتمنى من الله أن يوفقكم للمزيد من النجاح والإنجاز وينير لكم الدرب .ونأمل أن يبعد عنكم جميها كل شر ومكروه.و أن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي كما عهدناكم دائمًا.

مع خالص التحيات والأمنيات لكم من فريق موقع الخليج .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يعقوب الفرحان  - ويكيبيديا
الحل:
ممثل سعودي
بدأ العمل الفني بالمسرح عام 2007
تزوج من المغنية اللبنانية ليلي اسكندر ولهما ابن اسمه يوسف
مواليد 8 ديسمبر 1984

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...