في تصنيف منوعات بواسطة محرر (52.3ألف نقاط)
من هو الدكتور حسن المزين ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور حسن المزين ويكيبيديا السيرة الذاتية
7

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة محرر (52.3ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
د. حسن المزين يعتبر خبير في مجال التفكير الابداعي واستشاري تدريب و تطوير مهارات التفكير الايجابي، المبيعات، القيادة و التخطيط الاستراتيجي , د. حسن المزين خبير في مجال التفكير الابداعي وادارة البرامج الادارية بالاضافة الى كونه استشاري تدريب. امضى د. حسن المزين في تطوير مهارات في مجال التفكير الايجابي، المبيعات، التدريب، القيادة، بالاضافة الى التخطيط الاستراتيجي والحياتي

من الجدير بالذكر ان الدكتور حسن المزين يقوم باستثمار خبرته الطويلة في تطوير برامج تدريبية تركز على تطوير مهارات فعّالة في التعامل مع الآخرين وبالاضافة الى مهارات الاتصال استثنائية تميّز صاحبها. وقد بدأ المزين حياته بقرار بسيط، الا وهو ترك تغيير ايجابي على العالم، وكان ذلك القرار الخطوة الاولى في مسيرته كاستشاري تدريب على العديد من المهارات الحيوية والمهمة في سوق العمل وحياتنا الشخصية. من هذه المهارات القدرة على رؤية الصورة الكبيرة، التفكير "خارج الصندوق"، وكذلك تدريب الاخرين على ذلك. كما يقوم المزين بدور الناصح المحترف للأفراد، بالاضافة الى تقديم برامج تدريبية للجماعات لتساعدهم على التعامل مع تحولات حياتنا اليومية.

ساهم المزين في بناء العديد المؤسسات الناشئة من الصفر بنجاح ضمن قراره على احداث تغيير إيجابي في العالم. تحتوي برامجه التدريبية على تقديم مزيج فريد من مهارات العمل الجماعي التي تعزز التماسك التنظيمي، ومهارات التخطيط الاستراتيجي التي تضمن برامج ناجحة، بالاضافة الى توجيه الناس للمنحى التي تمكنهم من زيادة طاقاتهم الفعلية والإنتاجية روحهم المعنوية.

"شغفي هو التأثير على الآخرين وتحفيز الناس على كسر جميع قيودهم الذاتية ، الاقبال على الايجايبة الفكرية المتسلسل لمساعدتهم على الخروج من مناطق الراحة والبدء بتحديات جديدة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...