في تصنيف المجتمع بواسطة

تعبير اللغة الإنجليزية عن الخيانة

أهلا وسهلا بكم  زوارنا الكرام ، نكون معكم عبر موقع  الخليج حيث أن فريق العمل يعمل جاهداً على توفير الإجابات النموذجية الصحيحة والدقيقة لحضراتكم

 

طلابنا الأعزاء والمتفوقين، نهديكم عبر موقع الخليج أطيب التحيات ونحييكم بتحيةِ الإسلام السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.

 

نرحب بكم على موقعنا منهل العلم و روضة المعرفة ،أهلاً وسهلاً بكم من كل مكان. يسرنا ويشرفنا وجودكم في هذا الصرح العلمي المميز فأنتم منارات المستقبل وشعلات الأمل. اشحنوا أنفسكم بالشغف وحب العلم لتكونوا بناة هذه الأمة في المستقبل القريب. نتمنى أن تستفيدوا وتسعدوننا  بمشاركتكم و ابداعاتكم سعداء بوجودكم معنا.

يسرنا اليوم الإجابة عن عدة أسئلة قمتم بطرحها مسبقاً عبر موقعنا ،كما و نعمل جاهدين على توفير الإجابات النموذجية الشاملة والكاملة التي تحقق النجاح والتميز لكم ،

فلا تتردوا في طرح أسئلتكم أو استفساراتكم التي تدور في عقلكم وتعليقاتكم .كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة.

يقوم فريق العمل على توفير الأسئلة المتكررة وأسئلة الامتحانات من مصادر موثوقة، وتقديم العديد من الأبحاث والدراسات الهامة ، التي تفيدكم في مستقبلكم .وتكون عوناً لكم في النجاح . لذا لا تترددوا في الإطلاع على محتوى الصفحة ومشاركتنا تعليقاتكم

وندعو الله أن يحمل لكم معه تطلعات جديدة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة والوصول إلى غايتكم .

 

وفي الختام ، نسأل الله أن تكونوا قد استفدتم ووجدتم إجابة كافية ومفهومة لما تبحثون عنه ، لا تترددوا في طرح استفساراتكم وملاحظاتكم أو تعليقاتكم على موقعنا ، حيث سنجيب عليكم في أقرب وقت ممكن .

كما أننا نسعى جاهدين ونقوم بالبحث المستمر لتوفير الإجابات النموذجية والصحيحة لكم .التي تكون سبب في نجاحكم في حياتكم الدراسية.

نتمنى من الله أن يوفقكم للمزيد من النجاح والإنجاز وينير لكم الدرب .ونأمل أن يبعد عنكم جميها كل شر ومكروه. و أن يكون التفوق والتميز هو دربكم في هذا العام الدراسي كما عهدناكم دائمًا.

تعبير اللغة الإنجليزية عن الخيانة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تعبير اللغة الإنجليزية عن الخيانة

Treason is considered one of the heinous crimes that any person can do towards another person, and betrayal has

 many forms that may not be limited, such as betrayal of the nation, or betrayal of the business owner by doing some acts without his knowledge, and it is also one of the biggest losses that It may occur in life, and not only material losses, but its psychological losses may be much greater, as it may make some people lose safety and confidence towards others. [1]

Betrayal is not limited to adults only, as children can also be served in many ways, for example when you make a promise to the child that you will do something or bring a game he wants and not do so, it is considered betrayal of the child and you may lose confidence in those around him.

Betrayal is one of the forms of lying, so that you have trusted someone and gave him one of your secrets and who told you that he will keep it, then he will betray you and break the promise he gave you.

Treason is one of the crimes that are punishable by law, and this crime may reach the point that some people betray their country, and not only by leaking some important information, but the state’s betrayal may be represented in sabotaging its facilities, theft, deceiving its people.

And among the forms of betrayal as well as cheating, which may be cheating in selling or trade, so that the seller has deceived the buyer, and also cheating in the study, and the student thus has deceived his teachers and his parents, and the teacher may cheat his students if he gives them some wrong information.

That is, every person without realizing it may actually betray his peers by doing some simple actions that he can easily avoid, and if every person tries not to betray another human being, the trust that we lost long ago will be built, and we will feel safe again.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...