في تصنيف منوعات بواسطة

متى اقيمت اول مباراه للبولو في بريطانيا

كانت المملكة المتحدة أول دولة تصيغ رياضة البولو ، وقد سيطرت العديد من القوانين عليها بشكل مناسب لجعلها رياضة قياسية ، والتي يمكن الحكم عليها وفقًا لذلك. إلا أن الجميع أرجع انتشار هذه الرياضة وإدخالها إلى الدول الغربية إلى الجنود البريطانيين الذين استقروا في الهند ، وتعتبر هذه الرياضة من أهم الرياضات في الهند ، ومن هنا أصبحت هذه الرياضة نقطة انطلاق العالم كله. نقلها المغول إلى الشرق خلال السلالة العباسية.
تعتبر لعبة البولو من الرياضات العالمية التي بدأت في هذا العالم منذ سنوات عديدة ، لأنها من أهم الرياضات ، نشأت في الدول الفارسية ، ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم. لقد تقدمت وطوّرت آليتها ، والآن تقام لها منافسة خاصة ، ويقبلها كثير من المهتمين بالرياضة للاستمتاع بإطلاقها والمنافسة الشرسة بين لاعبيها. خاصتي.
الرياضة هي نشاط بدني عادي أو مهارة يتم إجراؤها بموجب قواعد متفق عليها للترفيه أو المنافسة أو المتعة أو التميز أو تنمية المهارات أو الثقة بالنفس أو الثقة الجسدية بالنفس.
الاجابة : 1875 
تعد لعبة البولو من أشهر الرياضات العالمية منذ العصور القديمة ، فبعد أن تعلمت لعبة البولو من بنجلاديش في القرن الثامن عشر دخلت المملكة المتحدة عالم البولو في القرن الثامن عشر ، وفي عام 1875 وضعت لها قوانين وأهداف ، كما أن البريطانيين كانت الأرجنتين جيدة في لعبة البولو ، وتعتبر الأرجنتين واحدة من أهم الدول الرائدة في لعبة البولو ، وتعد لعبة البولو من أهم الرياضات في أوروبا وشرق آسيا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
1875

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...