في تصنيف منوعات بواسطة

طريقة الغاء البريد الصوتي زين 2022

يرغب العديد من مستخدمي زين في معرفة كيفية إلغاء تنشيط بريد زين الصوتي المفعل على هواتفهم المحمولة ؛ وذلك لأنه لم يتم تلقي أي مكالمات ، وقد وفرت زين الراحة لجميع مشتركيها. البريد الصوتي هو خدمة مقدمة من شركات الهاتف المحمول ، وهو يفرض رسوم شهرية محددة. إذا لم يكن هناك رصيد كافٍ لتجديد البريد الصوتي كل شهر ، فقد يبحث العديد من مواطني المملكة عن طريقة لإلغاء بريد زين الصوتي. هذا ما نحن عليه ستفعل أدناه تم وصف المحتوى في بضعة أسطر ، لذا يرجى البقاء على اتصال.

كيفية إلغاء بريد زين الصوتي:

خدمة البريد الصوتي من زين السعودية هي خدمة تسجيل تتيح للمتصلين على خطك الخاص ترك رسالة صوتية عند إغلاق المكالمة أو الخط مشغول أو عدم الرغبة في الرد على المكالمة. من خلال هذه الخدمة يمكنك استرداد رسائل البريد الصوتي المستلمة في الوقت المطلوب.

تحويل مشغول: للاشتراك يمكنك الاتصال على (* 67 ** 676590001700 #) أو الاتصال (# 67 ##) لإلغاء الاشتراك.

إعادة توجيه المكالمات التي لا تريد الرد عليها: يمكنك الاشتراك عن طريق الاتصال على (* 61 * 616590001700 #) ، أو يمكنك إلغاء الاشتراك بالرمز (# 61 ##).

تحويل المكالمات بعد إيقاف تشغيل الهاتف: يمكنك الاتصال (** 62 # 00966590001700 **) للاشتراك ، أو الاتصال بالرقم (# 62 ##) لإلغاء الاشتراك.

إعادة توجيه جميع المكالمات: يمكنك الاشتراك عن طريق الاتصال على (* 21 ** # 00966590001700) ، ويمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق الاتصال بالرقم (# 21 ##).

بعد تمكين خدمة البريد الصوتي ، يمكنك بسهولة تحويل المكالمات الواردة إلى صندوق البريد الصوتي الخاص بك إذا كان الخط مشغولاً أو الهاتف مغلقًا أو إذا كنت لا تريد الرد على المكالمة. يقوم المتصلون بتسجيل الرسائل الصوتية واستلام إشعارات البريد الصوتي ، والتي تتضمن رسائل نصية ، وتتوفر الخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم لضمان وصول جميع المكالمات الواردة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم تنشيط خدمة البريد الصوتي ، وإذا كان الهاتف مغلقًا أو غير متاح ، فيمكن للمتصل إرسال رسالة صوتية. حتى يتمكن صاحب الهاتف المحمول من الاستلام والاستماع بعد فتح الهاتف المحمول أو بعد تلقي رسالة تفيد بتوفر الهاتف المحمول.

عندما يرسل المتصل رسالة صوتية إلى الشخص الذي تتصل به ، سيرسل النظام على الفور رسالة نصية إلى الشخص لإبلاغ صاحب الهاتف أن لديه رسالة صوتية واردة ، وتعمل الخدمة على مدار اليوم لاستقبال جميع الرسائل إليه صاحب الهاتف.

كيفية الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من زين:

تعد خدمة البريد الصوتي من أهم الخدمات التي يشترك بها عملاء زين ، لذلك تقدم زين هذه الخدمة مجانًا لجميع المشتركين ، ويمكنك الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من خلال الاتصال بالرقم (1700) واتباع جميع التعليمات حتى يتم تفعيل خدمة البريد الصوتي من زين.

تكلفة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من زين:

يتم تفعيل خدمة البريد الصوتي من زين على الهاتف المحمول لشركة الاتصالات السعودية "زين" بدون أي رسوم ، بشرط أن يتم الدفع مقابل كل دقيقة تستمع فيها للرسالة الصوتية محلياً (25 هللة في الدقيقة) وقيمة كل مكالمة وقيمة كل مكالمة. تكلفة الدقيقة (5 ريال). إذا كانت مكالمة دولية.

كيفية تحويل المكالمات إلى بريد زين الصوتي:

بالإضافة إلى إلغاء بريد زين الصوتي ، قامت شركة الاتصالات السعودية زين أيضًا بإدخال بعض الرموز التي يمكنها تفعيل إعادة توجيه مكالمات البريد الصوتي من زين ، يمكنك الاتصال على (* 21 *** 966590001700 #) ؛ لتفعيل إعادة توجيه المكالمات لجميع المكالمات ، يمكنك اتصال قم بتنشيط رموز الاتصال ، سواء كنت مشغولاً أم لا في الخدمة ، أو لا تريد استخدام هذه الرموز للرد على المكالمات:

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...