في تصنيف منوعات بواسطة
اكبر شركة عالمية لشحن وارسال الطرود

أصبحت UPS أكبر شركة في العالم تنقل الطرود وتسلمها. وبفضل مبادئ جودة خدمة مالك الشركة ، فإنها تقتصر على النقل والتوصيل والتسليم إلى المدن التي تم تأسيسها فيها. في هذا الموضوع ، سنتعرف على كل شيء معلومات حول شركات UPS في جميع أنحاء العالم.

في أغسطس 1907 ، أسس مؤسس UPS James Casey (James Casey) شركة خاصة ، وصديقًا لتعاونه "Claude Ryan (Claude Ryan)" المسؤول عن تسليم الطلبات والمعلومات.

ثم أقرض شريكه جيمس كيسي مائة دولار ووفر له مكانًا كمقر للشركة ، وغرفة صغيرة بها شخص واحد فقط في الطابق السفلي ومكتب لإدارة الأعمال ، وحدد له إيجارًا لمدة شهرين .10 دولارات.

بدأ Casey العمل في شركته الخاصة ، والتي أطلق عليها في البداية شركة American Courier Company.

لكنه احتاج إلى ساعي لتلقي المعلومات وتسليمها ، لكنه فكر في شقيقه جورج ، الذي كان يمتلك دراجتين فقط في ذلك الوقت.

من أهم الأشياء التي تميز جيمس وتجعله مالكًا لأكبر شركة نقل حزم UPS في العالم هو أن لديه خطة جيدة وخطة فعالة في بداية تأسيس الشركة. أفكار فريدة ، لذلك يقدم جيمس المعلومات على مدار 24 ساعة في اليوم.

تقدم للعملاء خدمة بأعلى جودة وبأقل تكلفة ، لأن شعار الشركة هو "تقديم أفضل خدمة بأقل سعر" ، وهو ما يحتاجه أي مستخدم.

ينقسم نظام عمل الموظف في الشركة إلى جزأين: الجزء الأول هو الرد على مكالمات العملاء وجمع جميع البيانات. وفي معظم الحالات ، يلعب رئيس الشركة هذا الدور ، أما الجزء الثاني فهو إرسال وإرسال الرسائل أو الطلبات إلى أصحابها. مكان.

تخدم شركة James 'مدينة "سياتل" حيث نشأ ويعيش. تقتصر خدمتها على توصيل جميع السلع الشخصية والطرود والحقائب والقبعات ، بالإضافة إلى الوجبات المحلية إلى المحلية. طالب الخدمة أو العميل.

في أوائل عام 1911 ، تمكن جيمس من شراء أول دراجة نارية لخدمة العملاء ، وظلت كما هي حتى تم تطويرها في عام 1912 ، مما وسع الشركة إلى نطاق عالمي. هناك حوالي مائة عامل.

في عام 1913 ، اندمجت شركة جيمس مع شركة أخرى وأطلق عليها اسم "تسليم الطرود التجارية" لأنها متخصصة في الخدمات التجارية ، بقيادة جيمس ، وتضاعفت أرباح الشركة.

كانت الشركة في ذلك الوقت تمتلك دراجات نارية وعمالاً قدموا خدمات للعملاء سيراً على الأقدام ، وفي عام 1915 امتلكت شركة جيمس أربع سيارات بخارية وخمسة دراجات بخارية و 20 عاملاً للمشاة.

بعد أن توسع جيمس في العديد من المناطق الأخرى بدون Style City ، فكر في تغيير اسم الشركة إلى "United Parcel Service" (UPS UPS) في عام 1919.

مبدأ أكبر شركة إكسبريس الدولية هو الجودة العالية والتي كانت من أسرار نجاح الشركة ولا تزال مستمرة حتى يومنا هذا.

UPS هي الآن أكبر شركة نقل طرود في العالم

لدى United Parcel Service الآن العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم ، وقد أحرزت أيضًا تقدمًا كبيرًا في استخدام طريقة النقل الأسرع "بالطائرة" لتوصيل الطرود والبضائع للعملاء في أي مكان.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...