في تصنيف منوعات بواسطة

مجزرة الدلافين في الدنمارك 2020

مجزرة الدلافين في الدنمارك 2020:

في 29 مايو ، قُتل 145 حوتًا طيارًا وسبعة دلافين ذات جانب أبيض في خليج تورشافن وأثارت صور المذبحة غضبًا على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث يتحول البحر إلى اللون الأحمر الدامي حيث يشهد طقس تقليدي في جزر فارو الدنماركية أن السكان المحليين يقتلون مئات الحيتان. في 29 مايو ، قُتل 145 حوتًا طيارًا وسبعة دلافين ذات جانب أبيض في خليج تورشافن وأثارت صور المذبحة غضبًا على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن ، وفقًا لتقرير مترو المملكة المتحدة ، لم تكن هذه حادثة لمرة واحدة حيث يتم في كل صيف ذبح حوالي 800 حوت طيار في الخلجان عبر الجزر النائية "بينما يستعد السكان لأشهر الشتاء القاسية المقبلة".

ونقلت المترو عن متحدث باسم الحكومة قوله إنه في حين أن المذبحة قد تكون "مشهدًا دراماتيكيًا للأجانب" ، فإن لحوم الحيتان ودهنها "جزء مهم من النظام الغذائي الوطني في جزر فارو". وقال بال نولسوي ، المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية والتجارة ، إن "صيد الحيتان جزء طبيعي من حياة جزر فارو". كل حوت يزود المجتمعات بمئات الكيلوغرامات من اللحم والدهن - اللحوم التي كان يجب استيرادها من الخارج. لقد تم الاعتراف منذ فترة طويلة دوليًا بأن مصيد الحيتان التجريبي في جزر فارو مستدام تمامًا ".

وقال نولسوي إنه عندما تُرى الحيتان قريبة من اليابسة ، فإن القوارب تطوقها خلفها وتبدأ في قطعها إلى "الخليج الأنسب" ليتم  رميها في الشاطئ وقتلها. عندما تكون الحيوانات قريبة بما فيه الكفاية ، يتم إدخال خطاف في حفرة الانفجار لسحبها إلى أعلى على الشاطئ. ثم يستخدم الصياد رمح العمود الفقري لطعن الرقبة وقطع الحبل الشوكي ، وقطع إمدادات الدم إلى دماغ الحوت. أخبرت نولسو ميرور أن هذه الطريقة تضمن فقدان الحيتان للوعي وتموت في غضون بضع ثوان. ومع ذلك ، وقع أكثر من 276200 شخص على عريضة جمعية بلو بلانيت على الإنترنت تدعو إلى حظر صيد الدلافين والحيتان في اليابان وجزر فارو. ويقول النشطاء إن معظم عمليات الصيد "غير منظمة وغير قانونية وغير مستدامة" وتقتل "100000 دلافين وحوت صغير" كل عام.

 

ما هو مهرجان قتل الدلافين في الدينمارك؟

لسنوات عديدة ، سمح للدنمارك بممارسة تقليد بربري لا معنى له ينطوي على الذبح الوحشي لأكثر من 800 من الدلافين والحيتان سنويًا. يحيط الصيادون أولاً بالحيتان التجريبية مع نصف دائرة واسعة من القوارب. ثم يدفعون الحيتان والدلافين ببطء إلى خليج أو إلى ضحل المضيق البحري. عندما يكون الحوت في المياه الضحلة ، يتم وضع خطاف في فتحة نفخه حتى يتم جره إلى الشاطئ. مرة واحدة على الأرض أو يجمد في المياه العميقة في الركبة ، يتم إجراء قطع عبر قمته بالقرب من حفرة الانفجار لقطع رأسه جزئيا. ثم يتم جر الحيوانات النافقة إلى الشاطئ بعد أن تم قتل الحيتان المتبقية بالمثل. يحدث هذا كل عام في جزيرة Feroe في الدنمارك. المشاركون الرئيسيون في هذه المذبحة هم من الشباب. لماذا ا؟ احتفالية تظهر أنهم بالغون وناضجون! لا تموت هذه الثدييات الذكية على الفور وتعاني من موت طويل في المياه الملطخة الحمراء. الرجاء المساعدة في إنهاء هذه المذبحة غير الضرورية والمروعة !!

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...